رئيس “النواب اللبناني”: ندعم الشعب الفلسطيني برفضه صفقة القرن

هلا أخبار – اعلن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري عن “دعم الشعب الفلسطيني في مقاومته المشروعة لصفقة القرن المذلة وفي نضاله لتحقيق امانيه بالعودة الى ارضه ورفضه للتوطين واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وفي كلمة متلفزة وجهها الجمعة قال “ان وجه القدس اليوم هو وجه فلسطين لا بل وجه كل العرب، يصفع مجددا بصفقة القرن التي هي نسخة طبق الأصل لمشروع يهودية الكيان ووصفة سحرية جهنمية للأخذ بالمنطقة نحو مزيد من التشظي، وإعادة إحياء مشاريع التقسيم انطلاقا من بوابه فلسطين، وما محاولة فرض المساكنة القسرية بين المستويات السياسية الاسرائيلية للخروج بإئتلاف حكومي هجين، الا محاولة مكشوفة لتنفيذ بنود صفقة القرن وتمريرها في غفلة من العرب المنشغلين تارة في الاحتراب الداخلي في ما بينهم، وتارة اخرى في التزام الحجر السياسي وفقدان القدرة على القيام بردات فعل تليق بما تمثله قضية فلسطين من عناوين جامعة.

واضاف رئيس مجلس النواب اللبناني “نؤكد كلبنانيين نصرتنا ودعمنا للشعب الفلسطيني في مقاومته المشروعة لهذه الصفقة المذلة وفي نضاله لتحقيق امانيه بالعودة الى ارضه ورفضه للتوطين واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”. (بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق