“مستشفى الجامعة”: ألف مراجع للعيادات الخارجية تزامنا مع عودة العمل

هلا أخبار – راجع العيادات الخارجية بمستشفى الجامعة الأردنية يوم أمس الأحد وهو اليوم الاول من العودة التدريجية لعملها 1001 مراجع، توزعوا على مختلف العيادات، وشكلوا ما نسبته 40% من معدل مراجعي المستشفى بالظروف الطبيعية.

وقال المستشفى في بيان اليوم الاثنين، انه تم إجراء ما يقارب 3531 فحصاً مخبرياً، و407 مراجعين لدائرة الأشعة، بينما استقبلت طوارئ المستشفى حوالي 219 حالة، فيما تم صرف 1620 وصفة طبية.

وفي ذات السياق، أعلن مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات أنه تمّ إطلاق منصّة خاصة لحجز المواعيد من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى hospital.ju.edu.jo بحيث يتمكن المراجع من حجز موعد الكتروني قبل مراجعة المستشفى؛ وذلك لضمان تطبيق أسس السلامة العامة وتحقيق مفهوم التباعد الاجتماعي الذي من شأنه المحافظة على صحة وسلامة مراجعي المستشفى.

وشدد الزيادات على ضرورة التزام المراجعين بتعليمات الوقاية الشخصية، وأهمية ارتداء الكمامة الطبية والقفازات، وترك مسافة أمان فيما بينهم، مشيداً بجهود كوادر المستشفى الطبية والتمريضية والمساندة وتقديمهم الخدمات المتميزة والتزامهم بتطبيق جميع الإجراءات الوقائية وإجراءات منع العدوى.(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق