المطران خريستوفوروس: نشكر الله على عودة المؤمنون للصلاة في كنائسهم

هلا أخبار – توجه المصلون صباح الاحد إلى كنائس المملكة، بعد إعلان الحكومة فتحها اعتبارا من يوم أمس السبت، مع الأخذ بعين الاعتبار الإلتزام التام بإجراءات الأمن والسلامة.

ويعتبر المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس، أن المؤمنين أمام مسؤولية حقيقية لإثبات إيمانهم من خلال جديتهم ومدى إلتزامهم في قربهم وعلاقتهم مع الله.

وقال خريستوفوروس عن ضرورة إتخاذ المؤمنين لكافة سبل الوقاية من خلال إرتداء الكمامات وتعقيم اليدين والمباعدة مسافة لا تقل عن متر ونصف أثناء الصلاة تنفيذاً لقرارات الحكومية المتخذة في هذا الصدد، مضيفا “نشكر الله على عودة المؤمنون للصلاة في كنائسهم”.

وقدم شكره لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم على قيادته وإرشاده الحكيم خلال أزمة كورونا وشكر أيضاً الحكومة الرشيدة ومؤسسات الدولة والجيش العربي والكوادر الطبية على ما قدموه وما زالوا يقدموا من خدمات تجاه المواطنين، مؤكدا انه “كان لهم الفضل الأكبر من بعد الله في كل ما وصلنا إليه”.

كما شكر كل الإعلامين والعاملين في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإلكترونية، مقدما لهم تحية احترام، موضحاً أن هذا الشكر يأتي من قلب كل مواطن أردني يقدّر المخلصين والشرفاء من أبناء هذا الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق