استقبال مراجعي هيئة الاستثمار للحالات الضرورية من الـ9 صباحاً ولغاية الـ3 عصراً

هلا أخبار – أعلنت هيئة الاستثمار أنها ستفتح أبوابها لاستقبال كافة المراجعين لمبنى الهيئة والذين يرغبون في الحصول على الخدمات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية إعتباراً من يوم غد الثلاثاء الموافق 16/06/2020، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثالثة عصراً، مع بقاء الاستمرار بالتقدم لكافة خدماتها المتعلقة بالمشاريع الإستثمارية عن بعد، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة كافة المستثمرين والمراجعين لمقرها.

وأكدت أنه لن يتم إستقبال اي مراجعين لهيئة الاستثمار إلا للحالات الضرورية القصوى فقط وضمن المعايير الصحية التي وضعتها اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة من حيث الإلتزام بوضع الكمامات الطبية والقفازات.

وفيما يتعلق بالتقدم للخدمات الاستثمارية عن بعد، يستطيع كافة المستثمرين والمستفيدين من قانون الإستثمار لسنة 2014، التقدم بالطلبات الإستثمارية من خلال:

1. الموقع الإلكتروني لهيئة الإستثمار (www.jic.gov.jo).

2. أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي لهيئة الاستثمار (Jordan Investment Commission)، ويمكن تحميل هذا التطبيق من خلال Play Store لأنطمة Android و App Store لأنظمة IOS.

وأضافت أنه وللتسهيل على المستثمرين في حال كان هنالك أي إستفسارات يرغبون بالاستيضاح عنها، أنه تم العمل على تخصيص أرقام هواتف ساخنة لموظفين من الهيئة وذلك لسهولة التواصل معهم مباشرة للتعرف على آلية التقدم للخدمات التي يحتاجونها عن بعد وأي إستفسارات أخرى يرغبون بالتعرف عليها.

– صوت المستثمر: 0782889999

– العلاقات العامة على الهواتف التالية: 0799182382\ 0799778147

– البريد الالكتروني: [email protected]

وأوضحت أن المستثمر يستطيع بعد الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة الاستثمار الدخول على نافذة خدمات الهيئة عن بعد والتي تتيح له تعبئة الطلب وتقديمه مع مرفقاته بشكل الكتروني ويتم ارسال رسالة فورية للمستثمر لإعلامه بانه قد تم استلام الطلب وبنفس الوقت ارسال رسالة الكترونية للمدير المعني في هيئة الإستثمار تحتوي على الطلب ومرفقاته وتحتوي أيضا على رقم الطلب.

وأكدت أنها لا زالت تعمل على تبني العديد من الإجراءات الداعمة لتنشيط العملية الإستثمارية، حيث يتم العمل على أتمتة كافة الخدمات التي تقدمها هيئة الإستثمار للمستثمرين إلكترونياً، وذلك بهدف تسريع تقديم الخدمة للمستثمرين وتوفير المعلومات، إضافة الى تحسين جودة الخدمة والتقليل من الوقت والجهد والتكلفة على المستثمرين من اجل تقديم الخدمة الامثل وبالتالي تحقيق رضا المستثمرين ومتلقي الخدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق