الشرطة المجتمعية ومؤسسة ولي العهد تطلقان مبادرة مجتمعية “عشان نظل بخير”

هلا أخبار – أطلقت اليوم الشرطة المجتمعية ومؤسسة ولي العهد المبادرة المجتمعية التوعوية “عشان نظل بخير”، والتي تأتي لحث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي واستخدام وسائل السلامة العامة خاصة بالتزامن مع انفتاح القطاعات الاقتصادية والحيوية.

وحملت المبادرة شعار “عشان نظل بخير” للتعبير عن المرحلة التي وصلنا إليها في مكافحة وباء كورونا والتي يجب علينا جميعا التماسك والتكاتف خلالها للحفاظ على المكتسبات التي تحققت وعدم العودة إلى الوراء ومربع الإغلاق الذي يفرضه زيادة أعداد المصابين لا قدر الله بل نسعى لكى نتخطاها ونصل سويا إلى المراحل الأكثر أمانا.

وتوزعت فرق من ضباط وأفراد الشرطة المجتمعية يرافقهم مجموعة من فرسان وفارسات مبادرة حقق إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، في الأماكن العامة في مختلف محافظات المملكة حيث قاموا بتوزيع أدوات السلامة العامة من كمامات وكفوف على المواطنين وتحفيزهم على ارتدائها وتوعيتهم بضرورة الاستمرار بالحفاظ على النصائح والإجراءات الصحية.

وستستمر هذه المبادرة بفعاليات وأشكال متنوعة وفي مختلف محافظات المملكة لإيصال الرسالة الصحية والتوعية لأكبر قدر من المواطنين ونشر الوعي الصحي بينهم بما يساهم في الحفاظ على ما وصلنا إليه من نجاحات لمواجهة وباء كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق