هيئة الاستثمار تبحث سبل تعزيز التعاون مع سفير الهند

هلا أخبار – استقبل رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني الإثنين، سفير جمهورية الهند لدى الأردن أنور حليم والوفد المرافق.

وتم التباحث خلال اللقاء في تعزيز سبل التعاون الثنائي بين البلدين، ولا سيما في المجالات الاستثمارية والاقتصادية.

وأكد الوزني على اهمية استثمار العلاقات الثنائية بين البلدين، والتي تشهد تطوراً متزايداً، لافتاً الى اهمية الشراكة الاردنية الهندية وضرورة دعمها وتعزيزها في شتى المجالات خدمة لمصالح الشعبين الصديقين، مشددا على ترحيب هيئة الإستثمار بتقديم كافة الدعم والتسهيلات للمستثمرين من جمهورية الهند.

وتم التطرق الى دور الهيئة في تقديم خدمات متكاملة للمستثمرين والسعي في تمكين وتطوير استثماراتهم، من خلال الارتقاء بنوعية الخدمات وطريقة تقديمها والإسراع في تنفيذ متطلبات المستثمرين، مثمناً دور الاستثمارات الهندية في المملكة في دعم الاقتصاد الوطني.

وتم استعراض ملف الفرص الاستثمارية الواعدة في المملكة إضافة إلى خطة عمل الهيئة والهادفة إلى خلق بيئة استثمارية منافسة وجاذبة للمستثمرين.

من ناحيته، أشاد سفير جمهورية الهند لدى الأردن انور حليم بجهود هيئة الاستثمار والخدمات التي تقدمها لكافة المستثمرين خاصة المستثمر من جمهورية الهند في المملكة، مقدما إعجابه بتلك الرعاية، الى جانب تأكيده على إهتمام من قبل الشركات الهندية الكبرى في توجيه استثماراتها نحو الأردن نظراً لما يتمتع به الأردن من مزايا وبيئة استثمارية واعدة للمستثمرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق