شبكة القيادات الشبابية تواصل أعمالها عبر تقنيات التواصل “عن بعد”

هلا أخبار – يواصل مشروع شبكة القيادات الشبابية في وزارة الشباب أعماله عبر لقاءات يجريها منسق عام الشبكة فهد الحسبان واعضاء المجلس التنسيقي لشبكات القيادات في المحافطات عبر تقنيات التواصل المرئية عن بعد.

وخرجت اللقاءات الى إجراء سلسلة لقاءات وحوارات شبابية تتعلق بعمل الشبكة والاولويات الشبابية في المحافظات في ظل تداعيات جائحة كورونا وما بعدها والعمل على توصيف الواقع الشبابي من خلال مجموعات نقاش بؤرية تقدم بدائل ومقترحات لمختلف القضايا الشبابية في المملكة، الى جانب انشاء رابط تسجيل إلكتروني لاتاحة الفرصة أمام اكبر عدد ممكن من الشباب والشابات في المحافظات للانتساب لمشروع شبكة القيادات الشبابية.

وقال الحسبان ان مشروع شبكة القيادات الذي تنفذه الوزارة يأتي في اطار تعزيز الدور التنموي للشباب في المحافظات، مبينا ان وزير الشباب د.فارس البريزات وجه بضرورة العمل بشكل تكاملي مع الشباب الاردني لصياغة الأولويات الشبابية في محافظات المملكة للوصول الى خطط تنموية تراعي احتياجات الشباب ومتطلباتهم استجابة للرؤى الملكية في تعزيز دور الشباب في عملية صنع القرار والمساهمة في التنمية المستدامة في المجتمعات المحلية.

ولفت الحسبان انه سيتم اطلاق شبكة القيادات الشبابية في كل من محافظة البلقاء ومحافظة الطفيلة عبر تقنيات التواصل المرئي عن بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق