العموش يؤكد على ضرورة تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الانشاءات والإسكان والهندسة

هلا أخبار – استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش، السفير السعودي نايف بن بندر السديري، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية في قطاع الإنشاءات والمقاولات والإسكان.

وأكد المهندس العموش للسفير حرص الأردن على تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين وضرورة زيادة أطرها في مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بقطاع الإنشاءات و الإسكان و تبادل الخبرات الهندسية في هذا المجال، واستعرض الفرص الاستثمارية المتوفرة في الأردن بمجال العقار والإسكان، بالإضافة إلى الإمكانات الكبيرة في قطاع الهندسة والمقاولات.

وأثنى العموش على الدعم المتواصل الذي تقدمه السعودية للأردن خصوصا في قطاع الإنشاءات، لافتا الى عدد من المشاريع الممولة من الصندوق السعودي للتنمية وعلى رأسها مشروع الطريق الصحراوي.

من جهته، أعرب السفير السعودي عن اعتزازه بالعلاقات الأردنية السعودية وتطلعه إلى رفع مستوى التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما فيها قطاع الهندسة والإسكان التي تتطلب تبادلا مستمرا للخبرات.

وأثنى السديري على الكفاءات الهندسية الاردنية والشركات الاستشارية التي حققت حظورا عالميا، مثمناً اسهامات العمالة الأردنية المتواجدة في السعودية في مختلف المشاريع، مبديا إعجابه بمستوى النهضة التي يشهدها الأردن في مختلف المجالات بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق