“الشرطة المجتمعيّة” و” حقق “يستكملان حملة “عشان نظل بخير” في المناطق السياحيّة

هلا أخبار – واصلت الشرطة المجتمعية ومبادرة حقق، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد اليوم تنفيذ سلسلة من الفعاليات التوعويّة في المناطق السياحيّة في مختلف محافظات المملكة، وذلك ضمن فعاليات الحملة المجتمعيّة “عشان نظل بخير” التي أطلقت بالشراكة ما بين الشرطة المجتمعية و مؤسسة ولي العهد .

وتضمّنت الفعاليات توزيع منشورات توعويّة من قبل فرسان وفارسات مبادرة حقق يرافقهم ضباط وأفراد الشرطة المجتمعيّة في المناطق السياحيّة، بالإضافة إلى التواصل المباشر مع روّاد المواقع، وتحفيزهم تجاه قواعد السلامة العامّة من تباعد اجتماعي ولبس الكمامات.

وبدأت فعاليات اليوم في منطقة جبل القلعة وفي مدينة جرش الأثريّة، وستستمر الحملة وخطّة عمل محددة وبتنفيذ سلسلة أخرى من الفعاليات على مدى أسبوعين في قلعة الكرك، وقلعة الربض.

الجدير ذكره أن حملة “عشان نظل بخير” أطلقتها مؤسسة ولي العهد بالتعاون مع الشرطة المجتمعية وجاءت بهدف حث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي واستخدام وسائل السلامة العامة، وهي ترفد الجهود الوطنيّة المبذولة من قبل جميع الجهات في المملكة، والمخصصة لزيادة الوعي المجتمعي تجاه مجابهة فايروس كورونا المستجد، والتي تقوم بتنفيذها عدد من المؤسسات المحليّة وعلى رأسها رئاسة الوزراء، والجمعيّة الملكية للتوعية الصحيّة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق