الحكومة تلقت 6625 طلباً عبر منصة “بخدمتكم” نسبة الشكاوى بينها 55 بالمئة  

هلا أخبار- استمع مجلس الوزراء اليوم الأحد، إلى إيجاز قدّمته وزير الدّولة لتطوير الأداء المؤسّسي ياسرة غوشة، حول تقرير متابعة الطلبات الواردة إلى منصة “بخدمتكم” لشهر حزيران 2020.

وبحسب التقرير، فقد بلغ عدد الطلبات الواردة إلى المنصّة خلال شهر حزيران 6625 طلباً، بلغت نسبة الشكاوى منها 55 بالمئة ونسبة الأسئلة الموجّهة للحكومة 35 بالمئة.

كما بلغت نسبة الاقتراحات 4 بالمئة ونسبة الإبلاغات 3 بالمئة ونسبة الثناء 3 بالمئة أيضاً.

وبحسب التقرير، فقد بلغت نسبة الاستجابة لهذه الطلبات 98 بالمئة، وتمّ إغلاق 93 بالمئة منها وإنهاء المشاكل والقضايا التي وردت فيها، كما بلغت نسبة الرضا عن الحلّ 70 بالمئة من خلال التغذية الراجعة من المواطنين.

وبيّن التقرير أنّ أكثر القطاعات استقبالاً للطلبات هي: العمل، والمياه والري، والتنمية الاجتماعيّة، وأمانة عمّان الكبرى، والصحّة، والتربية والتعليم، والماليّة، والإدارة المحليّة، والأمن العام، وقطاع الصناعة والتجارة.  (بترا) 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق