الفايز والسفير الهندي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

هلا أخبار – بحث رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، اليوم الاثنين مع السفير الهندي لدّى المملكة انور حليم، العلاقات الثنائية ولاسيما الاقتصادية والبرلمانية وأهمية تعزيزها والبناء عليها في المجالات كافة.

وتطرق الفايز إلى التحديات الاقتصادية الراهنة والتبعات الإنسانية والمالية التي يتحملها الأردن جراء الأوضاع السائدة في المنطقة.

وعرض للموقف السياسي الأردني إزاء مجمل الأوضاع الراهنة في المنطقة، وخاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والأزمة السورية، مشيرًا إلى أن الأردن يدعو إلى تبني الحلول السياسية للأزمة السورية.

وأكد أن جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد دوما بأن الحل العادل للقضية الفلسطينية الذي يمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني، هو مفتاح الحل للصراعات والنزاعات كافة في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد رئيس مجلس الاعيان بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الهندية الأردنية، مؤكدًا ضرورة تحويل العلاقات الثنائية إلى شراكة استراتيجية في مختلف المجالات.

وأشاد السفير الهندي بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات بين البلدين الصديقين، داعيًا إلى تعزيزها والبناء عليها في المجالات كافة ولاسيما الاقتصادية والبرلمانية والسياسية.(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق