اللجنة البارالمبية تقر إستراتيجية 2021-2024 ومشروع خطة 2021

هلا أخبار – أقر مجلس إدراة اللجنة البارالمبية الأردنية، خلال جلسته الدورية، استراتيجية النشاط الرياضي خلال الفترة من 2021 إلى 2024 ومشروع خطة اللجنة للعام المقبل.

وترأس الجلسة رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور حسين أبو الرز، بحضور أمين عام اللجنة مها البرغوثي، وسليمان الروسان (نائب الرئيس)، وابراهيم الحليق أمين الصندوق، والدكتور عامر الشعار عضو مجلس الادارة، إضافة إلى مدير النشاط الرياضي جاسر نويران، ومدير مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين داوود شحادة.

ووفق بيان صدر عن اللجنة البارالمبية اليوم السبت، فقد أثنى رئيس وأعضاء اللجنة البارالمبية على مضمون الاستراتيجية ومشروع الخطة والجهود الكبيرة التي بذلها مدير النشاط الرياضي نويران الذي استعرض الملامح الرئيسية للاستراتيجية ومشروع الخطة، مشيرا إلى أن الدراسات العلمية أثبتت أن الرياضة لذوي الاعاقة من أهم الوسائل في تنمية الفرد المتكامل من جميع جوانبه العقلية والجسمية والاجتماعية. وأشارت الاستراتيجة والخطة إلى رؤية طموحة تعزز المواهب والأخلاق وتسهم بالوصول إلى أعلى المستويات وتمكن من إضافة العاب أخرى لذوي الإعاقة في الأردن وتسهم بتشكيل فرق رياضية رديفة للمنتخبات الوطنية للجنسين ولفئات الشباب والناشئين.

وتتزامن استراتيجية النشاط الرياضي (2021-2024) ومشروع خطة 2021 مع مرور 40 عاما على تأسيس الأتحاد الأردني لرياضة المعوقين ومئوية الدولة الأردنية.

كما عرض أمين الصندوق إبراهيم الحليق مشروع موازنة اللجنة للعام 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق