كومان: لست نادما على رحيل سواريز رغم تألقه مع أتلتيكو مدريد

هلا أخبار – قال مدرب فريق برشلونة، الهولندي رونالد كومان، أنه غير نادم على قراره بالتخلي عن النجم، لويس سواريز، رغم تألق الأخير مع نادي أتلتيكو مدريد.

ونقل موقع “غول” عن كومان قوله إنه ليس نادما عن التخلي عن النجم الأوروغوياني البالغ من العمر 33، مشيرا إلى أن ذلك القرار جرى اتخاذه بالاتفاق مع إدارة برشلونة.

وكان عشاق “العملاق الكتالوني” قد أعربوا عن غضبهم بعد رحيل سواريرز إلى مدريد الذي تألق مع فريق “الهنود الحمر” وقادهم إلى الصدارة الليغا بتسجيله 8 أهداف حتى الآن.

وكان سواريز قد حقق العديد من الإنجازات التاريخية خلال تواجده مع برشلونة، إذ سجل 198 هدفا، خلال مسيرته مع الفريق ورفع كأس الدوري الإسباني 4 مرات، ومثلها لكأس ملك إسبانيا، وفاز بدوري أبطال أوروبا مرة، وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، كان غاضبا للتخلي عن صديقه سواريز، مما جعله يدخل في أزمة مع النادي كادت تؤدي إلى انتقاله لفريق آخر.

وعن علاقته حاليا بـ”البرغوث”، أكد كومان أن ميسي بخير ، أنه قد تعافى من إصابته وهو متحمس للعودة إلى اللعب.

وتابع: ” هو الأفضل في العالم ولقد حقق العديد من الألقاب”.

وبشأن مستقبل “الساحر الأرجنتيني” بعد أصبح حرا للانتقال بشكل مجاني، قال المدرب الهولندي: ” ليو إنه لن يقرر وضعه المستقبلي الآن وعلينا احترام ذلك، و لا ينبغي أن نقلق “.

(الحرة)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق