النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري اليوم

هلا أخبار – يشرع مجلس النواب، اليوم الأربعاء، لمواصلة مناقشة البيان الوزاري لحكومة الدكتور بشر الخصاونة.

وكان النائب الأول لرئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، دعا المجلس للانعقاد، لاستكمال جدول اعماله، مشيرا إلى أن التسجيل لدى الأمانة العامة للرد على البيان الوزاري، ينتهي في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء.

وأمس الثلاثاء، عقدت أولى جلسات مناقشة البيان الوزاري، حيث أنهى 17 نائبا مناقشة البيان الوزاري، في جلستين صباحية ومسائية.

والنواب الذين أنهوا مناقشة البيان هم؛ عبدالسلام الذيابات، أحمد عشا، خالد البستنجي، خلدون حينا، ينال فريحات، غازي البداوي، جعفر الربابعة، محمود الفرجات، صالح الوخيان، جميل العشوش، غازي السرحان، نواش القواقزة، ماجد الرواشدة، فايزة عضيبات، زهير سعيدين، طلال النسور، محمد هلالات.

وصوت النواب في جلسة يوم الأحد الماضي، على أن يتم تخصيص ما مدته 20 دقيقة لكل نائب، و30 دقيقة للكتل النيابية، للرد على البيان الوزاري.

رئيس مجلس النواب المهندس عبدالمنعم العودات، أكد أن رئاسة المجلس لن تصادر حق أي نائب في مناقشة خطاب الثقة، وسيتم إعطاء وقت كافي للنواب للتحدث أمام المجلس والرد على البيان الوزاري.

وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، قد ألقي يوم الأحد البيان الوزاري، أمام مجلس النواب، ليصار إلى مناقشته والتصويت على منح حكومته الثقة من عدمه.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق