دعوة للمقاولين الأردنيين للتقدم لمشروع تلفريك عجلون

هلا أخبار – أعلنت دائرة العطاءات الحكومية اليوم الاربعاء، عن طرحها العطاء المركزي رقم (١/٢٠٢١) الخاص باستكمال تنفيذ اعمال مشروع تلفريك عجلون في منطقة الصوان التنموية المرحلة الثانية . الجهة المستفيدة المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية .

ودعت الدائرة المقاولين الاردنيون المصنفون لديها في مجال الابنية اختصاص ابنية بالفئة الاولى ولديهم ايضا تصنيف في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددة اختصاص الكهروميكانيك والطاقة المتجددة بالفئة الاولى شريطة تسمية مقاول فرعي مصنف في مجال الابنية اختصاص منشآت معدنية بالفئة الاولى ، او المقاولين الاردنيين المصنفين لديها في مجال البنية اختصاص انشاء ابنية بالفئة الاولى بالائتلاف مع المقاولين المصنفين في مجال الكهروميانيك والطاقة المتجددة اختصاص الكهروميانيك والطاقة المتجددة بالفئة الاولى.

وفي حال ان المقاول لديه تصنيف في مجال الابنية تخصص منشآت معدنية بالفئة الاولى مجتمعه مع تصنيفه في مجال الابنية اختصاص انشاء ابنيةبالفئة الاولى ومع تصنيفه في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددةاختصاص الكهروميكانيك والطاقة المتجددة بالفئة الاولى فلا داعي لتسمية مقاول فرعي اختصاص منشآت معدنية بالفئة الاولى.

وعلى المقاولين الراغبين في الاشتراك في هذا العطاء مراجعه الدائرة اعتبارا من الاحد ١٠/١/٢٠٢١ ، ومن الممكن سحب الدعوة من خلال نظام الشراء الالكتروني الاردني (JONEPS) ، ولمزيد من المعلومات يرجى مراجعة موقع الدائرة الالكترونيwww.gtd.gov.jo.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق