مانشستر سيتي “واثق” في ضم ميسي

هلا أخبار – ذكرت صحيفة “تليغراف” البريطانية، أن أن إدارة نادي، مانشستر سيتي، قد أضحى لديها ثقة كبيرة نوعا ما في إمكانية التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مشيرة إلى سعي “الفريق السماوي” لضمه بكل ما أوتي من قوة.

وردت الصحيفة تلك الثقة لدى إدارة “السيتزنز” بسبب قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديلا للعملاق الإنكليزي، والذي تربطه علاقة وثيقة بقائد نادي برشلونة، منذ أن تواجدا معا في “الكامب نو”.

وبحسب موقع “غول” الرياضي فإن ثمة سبب آخر يرج كفة سيتي في ضم قائد المنتخب الأرجنتيني، البالغ من العمر 33 عاما، وهي إمكانية توفير فرصة مناسبة لـ”البرغوث” للعب في الدوري الأميركي في نهاية مسيرته الاحترافية قبل الاعتزال عن طريق اللعب لنادي “نيويورك سيتي” الذي ينتمي لنفس المجموعة التي يتبع لها النادي الإنكليزي.

وأفادت تقارير صحيفة إلى أن الكرة الآن في ملعب ميسي، سواء بالبقاء مع برشلونة، أو الانتقال إلى فريق غوارديولا، أو حتى الذهاب إلى نادي باريس سان جرمان للعب مع صديقه السابق، النجم البرازيلي نيمار، والنجم الفرنسي كيليان مبابي.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي قد سجل 12 هدفًا وصنع 6 أهداف في 20 مباراة مع برشلونة بكل البطولات هذا الموسم حتى الآن، ويحتل العملاق الكتالوني المركز الثالث في الليغا وراء أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

(الحرة)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق