الأشغال توعز بسرعة الإنجاز على تحويلة جسر ماركا

هلا أخبار – أوعز وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي إلى المعنين في الوزارة متابعة كافة الملاحظات التي ترد من المواطنين حول تحويلات جسر ماركا والتنسيق الدائم والمستمر مع شركاء الوزارة لضمان انسيابية الحركة المرورية في الموقع.

وبدأت الاشغال اليوم الجمعة بتحويل حركة المركبات لطريق عمان الزرقاء الى التحويلات المروريه ضمن تقاطع جسر ماركا تمهيداً لهدم جسر ماركا و البدء باعادة تأهيل كامل التقاطع وذلك ضمن مشروع حافلات الباص سريع التردد بين عمان والزرقاء.

وأضافت الأشغال بأن الاعمال الانشائية ستبدأ من صباح يوم غد أما الهدم فسيبدأ يوم الأحد.

وبينت الاشغال انها استغلت يوم الحظر بأغلاق السير فوق وتحت الجسر وتحويل السير الى الرامبات المجهزة بكافة عناصر السلامة مشيرةً إلى أنه تم دراسة التحويلات بالتعاون مع امانة عمان وادارة السير وكانت التحويلات الحالية الخيار الامثل،و انه تم وضع اشارتان ضوئيتان قبل التحويلات لغايات تأمين حركة الدوران على التقاطع.

يشار الى ان أن مدة العمل في منطقة الجسر ستستغرق ستة اشهر وبينت وأن كلفة كامل مسار المشروع للحزم الاربعة 140 مليون دينار اردني.

وتدعو الأشغال الاخوة المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بتوجيهات إدارة السير مؤكدة انه تم توفير جميع عناصر السلامة العامة والاشارات التحذيرية والارشادية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق