سانتوس يهزم ساو باولو ويشعل الدوري البرازيلي

هلا أخبار –  سقط ساو باولو، متصدر جدول الدوري البرازيلي لكرة القدم، مساء الأحد أمام سانتوس 0-1 في مواجهة الكلاسيكو الأبرز بالجولة الـ29 من المسابقة، ليسمح بإنترناسيونال في إحياء حظوظه بالتتويج باللقب، بعد فوزه بنفس النتيجة على جوياس، ليتقلص الفارق بينهام إلى ثلاث نقاط.

وبعد سقوطه على أرضه في ثاني هزيمة له على التوالي، بهدف سجله لاعب سانتوس، جوبسون (ق46)، تجمد رصيد ساو باولو عند 56 نقطة في المركز الأول، ليتقلص الفارق مع إنترناسيونال إلى ثلاث نقاط، بعد انتصاره على جوياس بهدف نظيف سجله برونو براكيديس (ق43)، بينما يحل أتلتيكو مينيرو ثالثا برصيد 49 نقطة، ولا تزال تتبقى له مباراتين مؤجلتين.

بينما رفع سانتوس رصيده إلى 42 نقطة ليحتل المركز الثامن بجدول الترتيب.

كما شهدت نفس الجولة انتصارا ساحقا لفاسكو دا جاما على بوتافوجو بثلاثية نظيفة سجلها كل من تاليس ماجنو (ق22)، أندري (ق77) وياجو بيكاتشو (ق90) من ركلة جزاء.

ورفع فاسكو رصيده إلى 32 نقطة ليحتل المركز الخامس عشر ويبتعد عن مراكز الهبوط، بينما تجمد رصيد بوتافوجو عند 23 نقطة ليحل في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

بينما سقط فلامنجو على أرضه بهدفين نظيفين أمام سيارا، سجلهما كل من فينيسيوس (ق13) وكيلفين (ق90).

وتجمد رصيد فلامنجو عند 49 نقطة ليحل في المركز الرابع، بفارق سبع نقاط خلف المتصدر ساو باولو، ولديه مباراة مؤجلة، بينما رفع سيارا رصيده لـ39 نقطة يحل بها في المركز التاسع.

وانتهى لقاء أتلتيكو جويانيينسي أمام باهيا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتستتمر الجولة مساء الاثنين بمباراة براجانتينو-أتلتيكو مينيرو ثم تختتم الأربعاء بمواجهة كورينثاينز أمام فلومينينسي.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق