الاتحاد الرياضي العسكري يعتمد مواعيد بطولاته لعام 2021

هلا أخبار – اعتمد الاتحاد الرياضي العسكري خلال اجتماع اليوم الاثنين، بحضور ممثلي التشكيلات والوحدات الرياضية في القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، مواعيد بطولاته في مختلف الألعاب الرياضية لعام 2021.

وحدد الاجتماع الذي عقد برئاسة مدير الاتحاد العميد جهاد قطيشات، 8 شباط المقبل موعدا لانطلاق البطولات الرياضية لعام 2021 من خلال إقامة بطولة كرة الطاولة، وبطولة كرة القدم خلال الفترة من 15 آذار حتى 12 نيسان، وبطولة الضاحية يوم 10 آذار، بطولة كرة السلة خلال الفترة من 21 شباط وحتى 3 آذار، بطولة كرة اليد من 31 أيار حتى 16 حزيران، بطولة ألعاب القوى من 27 حزيران حتى الأول من تموز، بطولة الخماسي العسكري من 11 إلى 15 تموز، بطولة التايكواندو من 25 إلى 27 تموز، بطولة الكرة الطائرة من 9 إلى 23 آب، بطولة خماسي كرة القدم للضباط وبطولة الخماسي لجميع الرتب من 6 إلى 22 أيلول، بطولة الملاكمة من 4 إلى 7 تشرين الأول المقبل، بطولة الجيوجتسو من 18 إلى 21 تشرين الأول، بطولة شد الحبل من 25 إلى 28 تشرين الأول.

وشدد قطيشات خلال الاجتماع، على أهمية الانتظام في البطولات لما يخدم القطاعات الرياضية في القوات المسلحة الأردنية، ما ينعكس ايجابا على الرياضة الأردنية بشكل عام.

وقال الناطق الإعلامي للاتحاد الرياضي العسكري النقيب محمد المناصير في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الاجتماع شدد على أهمية الالتزام بإجراءات الوقاية خلال المباريات والبطولات لضمان استمرار المنافسات وفق البروتوكول الصحي المشدد لحماية اللاعبين والمدربين والإداريين.

ولفت إلى أن تنظيم 14 بطولة في مختلف الألعاب خلال العام، يثري الرياضة الأردنية، ويسهم في تحقيق نتائج ملفتة على مختلف الصعد، مشيرا إلى أن الاتحاد حريص على التنسيق مع الاتحادات الرياضة المختلفة لتنظيم البطولات وتحديد مواعيدها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق