العجارمة وقبيلات يتفقدان سير الامتحان التكميلي بالزرقاء والجيزة

هلا أخبار – تابع الأمينان العامان لوزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، وللشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، في جولتين منفصلتين، سير الامتحان التكميلي في يومه السادس بعدد من قاعات الزرقاء والجيزة.

وتقدم 35182 مشتركاً ومشتركة للامتحان، في الجلسة الأولى اليوم الاثنين، في مبحث الفيزياء لفروع التعليم العلمي والصناعي، واللغة العربية التخصص الفرعي للتعليم الأدبي والشرعي، والإنتاج الحيواني للفرع الزراعي، والعلوم المهنية الخاصة لفرع الاقتصاد المنزلي، وإنتاج الطعام وخدمته للفرع الفندقي والسياحي، فيما تقدم للامتحان في جلسته الثانية، 416 مشتركا ومشتركة في مبحث فسيولوجيا أمراض للفرع الصحي، وفيزياء/ كليات للفرع الصناعي.

وزار الدكتور العجارمة في جولة تفقدية في الزرقاء، مدرسة مؤتة الأساسية للبنات التي اشتملت على عدد من القاعات التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى، في حين زارت الدكتورة القبيلات، عددا من القاعات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الجيزة، شملت مدارس الجيزة الثانوية للبنين ونسيبة المازنية الأساسية.

وأبدى الأمينان العامان ارتياحهما لمستوى الانضباط والالتزام من قبل الطلبة والقائمين على الامتحان بالاشتراطات الصحية، وجاهزية القاعات من حيث توفر وسائل التدفئة والمياه لضمان تقدم الطلبة في بيئة امتحانية ملائمة.

ودعا الأمينان العامان الطلبة وأولياء الأمور للتركيز في دراستهم للامتحانات المتبقية، وتهيئة البيئة المناسبة للطلبة.

وكانت فرق ولجان إشرافية من الوزارة، جالت اليوم على مختلف المدارس للاطمئنان على سير الامتحان ومتابعة مجرياته.

يذكر أن هذه الجولات تأتي ضمن برنامج يومي أعد للوقوف على مجريات الامتحان والتيسير على الكوادر القائمة عليه، تعزيزًا لدورها ومساندتها وتذليل أي صعوبات قد تعترض أدائها، وأخذ التغذية الراجعة من هذه الكوادر والطلبة مباشرة للتقييم والمتابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق