هيئة إدارية جديدة لمنتدى الرصيفة الثقافي

هلا أخبار – شكل منتدى الرصيفة الثقافي اليوم الاثنين هيئته الادارية الجديدة برئاسة محمود الصالح بعد انتهاء اجتماع الهيئة العامة للمنتدى بعد اجراء انتخابات داخلية امس الاحد بحضور مدير ثقافة محافظة الزرقاء بالوكالة الدكتورة منى سعود فاز بها عدد من الاعضاء لتبدأ عملها لهذا العام 2021.
وقال رئيس المنتدى محمود الصالح في تصريح الإثنين، إن الاجراءات تمت ضمن الاشتراطات الصحية لضمان عدم الاختلاط لعدد كبير من اعضاء الهيئة العامة، مشيرا إلى أهمية استمرارية عمل المنتدى رغم الصعوبات بسبب جائحة كورونا.
واضاف، أن الهيئة الإدارية الجديدة للمنتدى ستواصل تنفيذ النشاطات الثقافية ضمن حدود قانون الدفاع بما يتلاءم مع الاشتراطات الصحية من التباعد الجسدي وعدم التجمع لأكثر من 20 شخصا وارتداء الكمامة الطبية بشكل دائم. وقال إنه سيتم عمل نشاطات ثقافية ولقاءات وامسيات شعرية باستخدام التطبيقات الالكترونية، كما سيتم تجهيز فاعليات ثقافية عن احتفالات المملكة بالمئوية الاولى لتأسيسها وستكون بشكل غير نمطي نسعى فيه لتقديم الجديد،داعيا الى التفاعل والمشاركة في النشاطات الثقافية بشكل اكبر لتعزيز الموروث الوطني والثقافي للمجتمع.(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق