ليفاندوفسكي: كلوب كان “المعلم السيئ” بالنسبة لي

هلا أخبار – قال النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الذي زاد تألقه مؤخرا مع فريقه الحالي بايرن ميونخ، إن مدرب ليفربول، يورغن كلوب، كان “معلما سيئا” بالنسبة له.

ونقل موقع “غول”  الرياضي عن فتى بولندا الذهبي قوله: “: “كلوب كمدرب كان مثل المعلم السيئ بالنسبة لي، وأنا هنا أقصد المعنى الإيجابي لكلامي”.

وأضاف: “دعوني أشرح الأمر، ارجعوا إلى  أيام المدرسة، وهنا أسال من المدرس الذي تتذكرونه أكثر من  أي شخص آخر علمكم؟ بالتأكيد ليس ذلك الذي جعل الأمور سهلًة بالنسبة لكم”.

وتابع: ” الذي تتذكرونه هو ذلك المعلم الذي كان صارمًا معكم والذي وضع علكيم الكثير من الضغوط عليكم وفعل كل شيء ليخرج أفضل ما فيكم، هذا هو المدرس الذي جعلكم أفضل، أليس كذلك؟ و بالنسبة لي كان ذلك هو كلوب”.

وأشار  “ليفا” إلى في تصريحاته الصحيفة إلى أنه تعلم كثيرا من كلوب عندما كانا في صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مردفا: “: ” لقد كان عبقريًا في أسلوبه”.

تجدر الإشارة إلىن أن ليفاندوفسكي كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم عقب موسمه المميز رفقة بايرن ميونخ الذي حقق فيه خماسية تاريخية، ولا يزال ينتظر بطولة كأس العالم للأندية ليحرز مع “العملاق البافاري” السداسية التاريخية التي لم يحققها حتى الآن سوى نادي برشلونة الإسباني.

(الحرة)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق