العميد الفراية: نستهدف تطعيم 10 آلاف خلال يومين (صور)

هلا أخبار – قال نائب رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ومدير عملية خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية إن أعداد المسجلين في منصة تلقي اللقاح تزايدت خلال الـ48 ساعة.

وبين الفراية في لقاء بغرفة العمليات في المركز، مساء الثلاثاء، أن لا خيار لنا سوى أخذ المطعوم والالتزام بالإجراءات الوقائية لنكون في الجانب الأمين، مشيراً إلى أن الخيار الثاني بأن نبقى قلقين وننتظر نهاية لهذا الوباء الذي لن يكون قريبا”.

وتابع “غرفة العمليات في المركز تتواصل مع كافة مراكز التطعيم بشكل مباشر، وترصد كميات المطعوم المأخوذة بشكل مباشر للتأكد من أن المطعوم يذهب للأشخاص أصحاب الأولوية.

ولفت إلى أنه تم ارسال 10 آلاف رسالة مبيناً “نستهدف تطعيمهم خلال اليومين القادمين، وتستمر محاولاتنا في الحصول على مزيد من اللقاحات من مختلف الأنواع”.

وشدد على أن هناك تعامل من قبل غرفة العمليات ووزارة الصحة مع أي مشاكل أو طارىء او أعراض جانبية أو أي استفسار حول تلقي اللقاح من المراكز التي يصل عددها إلى 29 مركزا.

وأشار العميد القراية إلى أن توفر اللقاح والحديث عه في العالم والأردن جزء منه نأمل أن يكون ذلك بداية لانفتاح اقتصادي وفتح القطاعات وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وأكد العميد الفراية، خلال جولة للاطلاع على غرفة عمليات خاصة بشأن التطعيم في المركز الوطني لإدارة الأزمات، أن المطعوم هو جزء من منظومة متكاملة إلى جانب الالتزام والتباعد الاجتماعي لكي تعود الحياة إلى طبيعتها.

ودعا الفراية المواطنين في جميع أنحاء المملكة وخاصة كبار السن والأكثر عرضة للخطر إذا ما أصيبوا بالفيروس بالتسجيل عبر المنصة، لأخذ اللقاح.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق