مستشفى الجامعة يخصّص مركزاً للتطعيم ضد كورونا

هلا أخبار – خصّص مستشفى الجامعة الأردنية مركزاً للتطعيم ضد فيروس كورونا المُستجد؛ وذلك تزامُناً مع البدء بحملة التطعيم التي أطلقتها وزارة الصحة.

وقال مدير المستشفى الدكتور إسلام مساد، في بيان اليوم الثلاثاء، إن للمستشفى دورا خاصا باعتباره رديفاً ومسانداً لوزارة الصحة في ظل ما تعيشه المملكة من ظروف وبائيّة، بالإضافة إلى كونه ضمن المراكز المُخصّصة لإعطاء المطعوم في المملكة.

وأكد جاهزية المركز الذي تمّ تخصيصه لاستقبال المواطنين اعتباراً من صباح غد الأربعاء، ورفده بكادر مؤهل ومُدرّب يضُم ممرضين قانونيين لإعطاء المطعوم، وطبيب طوارئ لمُراقبة المواطنين بعد إعطاء المطعوم، بالإضافة إلى مُدخلي بيانات للتحقّق من بيانات ومعلومات المواطنين مُتصلة بمنصة وزارة الصحة الخاصة بالتطعيم، للتأكد من وجود موانع تحول دون أخذهم للمطعوم.

وأوضح الدكتور مساد أنه سيتم تطعيم المواطنين بالمطعومين المعتمدين (سانيوفارم وفايزر) وذلك حسب توفّرهما، مُضيفاً ان من المتوقع أن يتم استقبال ما لا يقل عن 600 مواطن يوميّاً ممّن كانوا سجلوا سابقاً عبر المنصّة الخاصة بالتطعيم، داعيا المواطنين إلى الالتزام بالمعلومات التي تصلهم عبر الرسائل حول مكان ووقت أخذ المطعوم، تجنّباً للازدحامات مع ضرورة التقيُّد بإجراءات السلامة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق