مدرب الجزيرة: لن أدّخر جهدا في خدمة الفريق

هلا أخبار – أكد المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم أمجد أبو طعيمة، أن حصول فريقه على المركز الثاني في دوري المحترفين للموسم الكروي الحالي 2020، خلف فريق الوحدات البطل، يعد انجازا في ظل الظروف الصعبة التي رافقت الفريق.

وضمن الجزيرة المركز الثاني بالدوري، رغم بقاء جولة واحدة على ختام منافسات البطولة.

وأشار ابو طعيمة إلى أن فريقه عاني من الكثير من المشاكل المالية والفنية، والعثرات الإدارية، وبالرغم من ذلك نافس بقوة على اللقب، ونجح في احتلال المركز الثاني.

وقال ابو طعيمة، اليوم الأربعاء، ان الجزيرة يعاني من عقوبة دولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تتمثل في حرمان النادي من تسجيل لاعبين جدد، بسبب عدم تسديد مستحقات مالية لمحترفين أجانب، كما عانى من مشاكل مالية كثيرة خلال الدوري، نتيجة الحجز على أموال النادي، الأمر الذي تسبب في شح صرف مستحقات اللاعبين والمدربين، وبالرغم من ذلك واصل الفريق عروضه الجيدة، على أمل الحصول لاحقا على المستحقات.

وأشار مدرب فريق الجزيرة إلى أن النادي عانى ايضا من عدم استقرار إداري، نتيجة استقالة الادارة، وتعيين لجنة مؤقتة بذلت جهدا كبيرا لتأمين احتياجات الفريق ضمن الامكانات المتاحة.

ولفت إلى ظروف اصابات اللاعبين بفيروس كورونا، واصابات رياضية تسببت في ابعاد لاعبين مؤثرين عن مباريات مهمة، إضافة إلى مغادرة المحترف الليبي عبدالعاطي العباسي قبل انتهاء الموسم الكروي.

وعن مستقبله مع الفريق أشار مدرب الجزيرة إلى أنه لم يحسم حتى الأن موضوع استمراره مع الفريق، بانتظار عقد جلسة مع الإدارة بعد انتهاء الدوري رسميا، لبحث العديد من الأمور، مؤكدا في نفس الوقت أن الجزيرة بيته الثاني ولن يدخر جهدا في خدمته.

(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق