إقامة مهرجان للإعلام الرياضي الأردني احتفالا بمئوية الدولة

هلا أخبار – اتخذ اتحاد الإعلام الرياضي الأردني جملة من القرارات، ابرزها اقامة مهرجان للإعلام الرياضي الأردني احتفالا بمئوية الدولة الأردنية.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس إدارة الاتحاد، اليوم الأربعاء، في مقر الاتحاد بعمان، برئاسة الزميل أمجد المجالي، وتم فيها مناقشة العديد من التفاصيل التي تعنى بالشأن الاعلامي الرياضي.

وثمن المجلس موافقة اتحاد كرة القدم على اصطحاب موفد إعلامي يمثل اتحاد الإعلام الرياضي في رحلة المنتخب الوطني الى الكويت لمواجهة منتخبها يوم 30 أذار المقبل، واستكمال متابعة باقي الأمر مع أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار، وتثمين مبادرة اللجنة البارالمبية الأردنية بالتأكيد على اصطحاب موفد إعلامي لمرافقة وفد المنتخب الوطني لألعاب القوى للإعاقتين الحركية والبصرية في بطولة فزاع الدولية بمدينتي دبي والشارقة خلال الفترة من 6 الى 18 شباط القادم، وبحسب نظام ودور الإيفاد تقرر تسمية الزميل بلال الغلاييني لهذه المهمة.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد على أهمية تعزيز أواصر التعاون والتنسيق مع الاتحاد الأردني للتايكواندو في المجالات كافة، وتفويض أمانة سر الاتحاد لاستكمال إجراءات تشكيل لجنة إعلامية موسعة لمواكبة وتغطية التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات رياضة التايكواندو في أولمبياد طوكيو 2021 ، حيث ستقام التصفيات في عمان أواخر شهر آذار المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق