القطامين لخّص المؤتمر السباعي: تحذير مبطن

هلا أخبار – اختصر وزير العمل ودولة لشؤون الاستثمار معن القطامين مؤتمر الوزراء السبت، بأنه تحذير مبطن ومخفف للأشخاص والمنشآت بسبب المخالفات التي حدثت في أول أيام الإجراءات التخفيفية.

وأضاف القطامين أن الحكومة لا تريد أو ترغب بالعودة إلى المربع الأول، لكن يجب على الجميع الالتزام، فمسؤولية الفتح التدريجي مشتركة بقدر ما العودة عنه كذلك.

وهذا ما ألمّح إليه وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد محذّرا بعد تسجيل مخالفات: “عدم الالتزام والاستهتار والتجاوزات قد تعيدنا إلى المربّع الأول، وقد نضطرّ آسفين إلى العودة عن الإجراءات التخفيفيّة”.

وأجمع الوزراء السبعة في حديثهم خلال المؤتمر صحفي الذي عقد في دار رئاسة الوزراء السبت، أن لا رغبة للحكومة في العودة خاصة بعد ما تعرضت له القطاعات من ضرر خلال الفترة الماضية، حتى أن وزير الأوقاف قال: لا نريد سماع “صلّوا في بيوتكم مرة أخرى”.

وزير الداخلية شدد على  أن تكرار الممارسات غير المسؤولة قد تنشئ بؤرا وبائية وتساهم بانتشار عدوى فيروس كورونا وتحدِث انتكاسة بالوضع الوبائي، مؤكداً على أن “الوزارة لن تتهاون ولن تسمح بأن تتعرض سلامة الأردنيين للخطر”.

وحضر المؤتمر: وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد، وزير السياحة نايف الفايز، ووزير الداخلية سمير مبيضين، ووزير العمل نضال القطامين، ووزيرة الصناعة والتجارة مها العلي، ووزير الأوقاف محمد الخلايلة، ووزير الصحة نذير عبيدات.

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق