سفارة الإمارات تنفذ حملة إغاثة المتضررين من البرد والشتاء

هلا أخبار – نفذت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأردن حملة إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء في المملكة الأردنية الهاشمية، والممولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وقد جرى توزيع ما يزيد عن (2000) مدفأة و(1000) بطانية على مستحقيها من الأسر الأردنية العفيفة والأيتام في مختلف المحافظات واللاجئين في المخيمات العشوائية.

ومندوباً عن سفير دولة الإمارات لدى الأردن،  أحمد البلوشي، حضر رئيس قسم الخدمات المساندة في السفارة اليوم الثلاثاء، خالد النعيمي  جانباً من عمليات التوزيع والتي جرت شرقي العاصمة عمّان.

وألقى النعيمي كلمة أمام الحضور، عبّر فيها عن شكره وتقديره إلى الحكومة الأردنية بمختلف مؤسساتها على ما قدمته من تعاون وتسهيلات لإنجاح مبادرة إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء في المناطق كافة، كما أشاد بالتنسيق والتعاون البنّاء بين سفارة دولة الإمارات والجمعيات الأردنية المعنية بالعمل الخيري والإنساني.

وأشار بأن حملة المتضررين من موجة البرد والشتاء تأتي في إطار الدعم الإغاثي والعيني التي دأبت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تنفيذها سنوياً، إضافة إلى المشاريع والبرامج والمبادرات الأخرى التي تقدمها المؤسسات والجمعيات الخيرية بدولة الإمارات، والتي تأتي بتوجيهات حثيثة من قيادة دولة الإمارات الحكيمة، وتعبّر جميعها عن الجوانب الخيرية والتكافل الإجتماعي والإخوة والإنسانية، وهي الرسالة الأخلاقية والإنسانية التي كانت ومازالت ركيزة أساسية في سياسة دولة الإمارات وتعاملها الخارجي منذ قيامها عام 1971.

كما أكد النعيمي في نهاية الكلمة على عمق العلاقات الأخوية والمتميزة بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، بما يترجم إلى تعاون وتنسيق عال المستوى بين البلدين الشقيقين.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق