مدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات تحتفل بمئوية المملكة

هلا أخبار – في غمرة احتفالات المملكة بمئوية تأسيسها، اقامت مدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات في الزرقاء احتفالا بهذه المناسبة، تحت رعاية عطوفة مدير الشؤون الإدارية والمالية لتربية الزرقاء الأولى الدكتور أحمد العياصرة وبحضور رئيس مجلس التطوير التربوي الاستاذ عامر الوظائفي ومدير عام هيئة شباب كلنا الأردن المحامي عبد الرحيم الزواهره واعضاء قسم النشاطات في المديرية.

وخلال الحفل، افتتح الدكتور العياصرة معرض مئوية الدولة الأردنية، مستعرضا الإنجازات التي تحققت في عهد الهاشميين.

واشاد بالجهود الاستثنائية المبذولة من إدارة المدرسة والمعلمات في ظل جائحة كورونا والابداع والتميز في التعلم عن بعد، مؤكدا ان المدرسة بكافة كوادرها أدت واجبها ولم تتوانى يوما عن دعم جهود طالباتها في تحصيل العلم والمعرفة والابداع والتميز والظهور بما يليق بمئوية دولتنا الحبيبه.

وتمنى للجميع مزيدا من البذل والعطاء تحت ظل راعي مسيرة العملية التعليمية جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبدالله.

وبدورها. قالت مديرة المدرسة الأستاذة هيام التميمي ان هذه المناسبة عزيزة على قلوب الأردنيين جميعا، مؤكدة ان الإنجازات التي تحققت في الأردن لم تكن لولا ان حبانا الله عزوجل في قيادتنا الهاشمية.

ولفتت الى ان ذكرى التأسيس هي ذكرى إرادة صنعت وطن تجسد بالحب المتبادل بين القيادة الهاشمية والشعب، اذ ان قيادتنا الحكيمة بفضل رؤيتها الثاقبة ذللت الصعوبات وحولتها الى فرص حتى نحقق الإنجازات التي نباهي بها العالم.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق