بلديات عجلون تعلن حالة الطوارئ للتعامل مع المنخفض الجوي

هلا أخبار – أعلن رؤساء بلديات عجلون حالة الطوارئ القصوى في جميع مناطق بلدياتهم للتعامل مع تداعيات الحالة الجوية.

وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول إن البلدية من خلال غرفة العمليات والكوادر البشرية والاليات تعمل على مدار الساعة لاستقبال وتلقي الملاحظات من المواطنين، مشيرا الى ان الكوادر عملت منذ مساء امس على تنظيف عبارات تصريف مياه الامطار في مختلف المناطق التابعة للبلدية.

واشار رئيس بلدية كفرنجة نور بني نصر إلى أنه تم تجهيز جميع آليات وكوادر البلدية من أجل تقديم الخدمات للمواطنين والتعامل والتجاوب المباشر مع الملاحظات التي تصل للبلدية، مبينا ان الكوادر الفنية في البلدية عملت على تنفيذ حملات تفقد لعبارات تصريف المياه في مجرى وادي كفرنجة والشوارع والمناطق التابعة لحدودها.

واكد رئيس بلدية الجنيد فخري المومني انه تم اعداد خطة مسبقة من خلال الاليات والكوادر للتعامل مع الظروف الجوية والحالة المتوقعة، داعيا المواطنين إلى أخذ اقصى درجات الحيطة والحذر خصوصاً المتواجدين في المناطق المنخفضة وبالقرب من مجاري الاودية والتواصل مع البلديات في حال حدوث اي طارئ لا قدر الله.

ودعا رئيس بلدية العيون عزت دقناس المواطنين مع دخول المنخفض الجوي العميق إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية والإبلاغ عن أية حالة طارئة من خلال التواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسية في البلدية، مبينا أن غرفة الطوارئ الرئيسية تعمل على مدار الساعة لاستقبال الملاحظات على الاقام التالية : 0779614449 و 0772396393 و 0796820666.

وقال رئيس بلدية الشفا زهر الدين العرود ان البلدية اعلنت جاهزيتها للتعامل مع الحالة الجوية السائدة، مبينا ان الكوادر قامت بتفقد وتنظيف مجاري تصريف المياه في الشوارع والاحياء السكنية.

زر الذهاب إلى الأعلى