ترامب: وداعا وسأعود مرة أخرى

هلا أخبار – أعرب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، عن اعتزازه بالفترة التي قضاها في رئاسة الولايات المتحدة، لافتًا إلى أن إدارته “حققت إنجازات كبيرة خلال 4 سنوات”، مؤكدًا أنه “سيعود مرة أخرى بشكل ما”.

وقال ترامب خلال تجمع لأنصاره في قاعدة أندروز الجوية، بواشنطن، بعد مغادرته البيت الأبيض “وداعا وسأعود مرة أخرى بشكل ما”.

“فترة مميزة حققنا فيها الكثير”

وقبل مغادرته واشنطن، قال ترامب: “كانت فترة مميزة حققنا فيها الكثير، وما تم تحقيقه كان مدهشا بكافة المعايير ، عملنا خلالها على إعادة بناء القوات المسلحة الأميركية”

ومعددا إنجازات عهده، قال ترامب: “حققنا أرقاما قياسية في مجال الوظائف قبل كورونا، كما أن أسواق الأسهم حققت أرقاما جيدة رغم الجائحة”.

ووسط تصفيق من مناصريه، تابع ترامب قائلا: “لدينا أعظم دولة وأعظم اقتصاد في العالم، واجهتنا العديد من العقبات وتم تجاوزها”.

“أسس جاهزة للإدارة الجديدة”

وأضاف: “عملنا على إعادة بناء القوات المسلحة الأميركية”، متمنيا “النجاح للإدارة الجديدة التي لديها أسس جاهزة”. وختم قائلا: “سأبقى أقاتل من أجلكم ومن أجل مستقبل أميركا”، موجها شكره لنائبه “مايك بنس وبعض العناصر في مجلس الشيوخ”.

وقد تم تجهيز الطائرة الرئاسية التي سيغادر فيها ترامب من واشنطن الى فلوريدا

كما تم نقل مستندات ترامب من البيت الأبيض.

وتمنّى ترامب، الذي لن يحضر مراسم تنصيب الرئيس الـ46 للولايات المتحدة، التوفيق للإدارة الجديدة.

وفي خطاب وداعي، قال الرئيس الأميركي المنتهية ولايته، إن جميع الأميركيين شعروا بالرعب جراء الاعتداء على الكابيتول، وأنه لا يمكن التسامح مع هذا الفعل أبدا.

وكالات





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق