“النشامى” يعسكر في دبي ورديفه داخليا

هلا أخبار – غادر وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عمان متوجها إلى دبي للدخول في معسكر مكثف يمتد حتى 16 شباط المقبل.

ويأتي المعسكر في اطار التحضير لمباراة المنتخب مع الكويت في 30 آذار المقبل، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر.

ويتضمن المعسكر خوض مباريات ودية مع منتخب طاجيكستان يومي 1 و5 شباط، ومع أوزبكستان 15 من الشهر ذاته، مع إمكانية ترتيب المزيد من اللقاءات خلال وجود الفريق في الإمارات.

ونقلت أمين عام اتحاد الكرة سمر نصار، خلال وداعها الوفد، تحيات سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، وتأكيده أهمية التحضير المثالي وبلوغ الجاهزية المطلوبة، قبيل استئناف التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

كما بدأ المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم تحت سن 23، معسكرا تدريبيا داخليا في عمان بقيادة المدرب أحمد هايل، استعداداً للتصفيات الآسيوية في تشرين الأول المقبل.

وأجرى المنتخب الذي يتجمع لأول مرة، تدريبا على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بصفوف مكتملة بعد التحاق، فيصل أبو شنب وأمية المعايطة ووليد عصام عوضاً عن بسام دلدوم، محمد أبو رزق، وأسامة الكواملة الذين ينتظمون مع أنديتهم المشاركة بدوري الدرجة الأولى.

ويواصل المنتخب تدريباته في المعسكر التدريبي الداخلي الذي يستمر حتى يوم 31 الشهر الحالي، حيث يتخلل المعسكر إقامة مباراتين وديتين مع فريق الحرس الملكي يومي 28 و 31.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق