إصدار “كن أنت: رحلة البحث عن ذاتك الكونية”

هلا أخبار – صدر عن دار ملهمون للنشر والتوزيع كتاب بعنوان "كن أنت: رحلة البحث عن ذاتك الكونية"، للدكتور إيهاب حمارنة، تقوم فكرة الكتاب على أنه لا شيء في الكون أهم من أن تكون أنت.

وهذا هو شعار رسالة "كن أنت" التي قام بتأسيسها الدكتور إيهاب حمارنة، مدرب التغيير والقائد الفكري، والتي ولدت من أعماق نفسه ورحلته الفريدة في اكتشاف الذات ووصلت إلى الملايين حول العالم.

في هذا الكتاب، يقدم د.إيهاب حمارنة عصارة تجاربه وأفكاره بأسلوبه المتكامل الذي يحاكي الروح والعملية على حد سواء، ومن خلال المزج بين تعاليم الوعي والقصص والأمثلة ليجذبك إلى رحلة شفاء تجعلك تفيق إلى عالمك وتعيش حقيقتك.

يأتي هذا الكتاب الذي هو باكورة أعماله الكتابية، كزبدة فلسفته البسيطة في الحياة ليساعدك على أن تعيش رسالتك الحقيقية على الأرض. إنه كتاب فريد ومختلف عن باقي كتب تطوير الذات، فهو لا يسعى إلى أن يكون جرعة تحفيزية أو ليرمي ببعض التقنيات في التنمية البشرية، إنما هو مرشد صادق وشجاع في صلب اكتشاف الذات والتعبير الصادق عنها.

تسعى رسالة "كن أنت" لتمكين الجنس البشري ليجسد حقيقته على الأرض لحظة بلحظة وفي كل مناحي الحياة، ولتحقيق الحرية من عبودية الأفكار المتوارثة وسلاسل الزيف والخداع، لخلق أنظمة ومجتمعات مستنيرة وإيقاظ مليون قائد مستنير بحلول العام 2036.

من أجواء الكتاب: "كل نفس على الأرض تسعى بوعي أو من دون وعي للعودة إلى أصلها الروحي، وهنا يلبي الكتاب هذا المطلب، ليعمل كالمرشد في رحلتك الداخلية إلى أصلك الواحد".

كما أن الكتاب لا يسعى أن يكون جرعة تحفيزية، أو حتى ليرمي ببعض التقنيات في التنمية البشرية، وإنما هو مرشد صادق وشجاع في صلب اكتشاف الذات والتعبير الصادق عنها. د.إيهاب، في أسلوبه المتكامل، يحاكي الروح والعملية على حد سواء، ومن خلال المزج بين تعاليم الوعي والقصص والأمثلة، ليقدم خطابا شموليا.

وقد قام من خلال رسالة "كن أنت"، التي شاهدها الملايين حول العالم، بمشاركة رسائل عميقة وملهمة في صلب اكتشاف الذات والتمكين النفسي، ليأتي هذا الكتاب كزبدة فلسفته البسيطة في الحياة، ليساعدك على أن تعيش رسالتك الحقيقية على الأرض.

زر الذهاب إلى الأعلى