هيئة إدارية جديدة للمسرح الحر

هلا أخبار – عقدت الهيئة العامة لفرقة المسرح الحر اجتماعها السنوي العادي بمقرها في جبل اللويبدة بالعاصمة عمان حيث جرى قراءة التقريرين الاداري والمالي وتم استقالة الهيئة الادارية وانتخاب هيئة ادارية جديدة.

وفاز بالتزكية المخرج اياد الشطناوي برئاسة جمعية المسرح الحر وتم انتخاب هيئة ادارية جديدة بعضوية الفنان علي عليان ومحمد المراشدة والفنان ماهر خماش والفنان معتصم الفحماوي وعضوي الاحتياط مالك البرماوي وبيسان كمال.

واشرف على الانتخابات من وزارة الثقافة الدكتور سالم الدهام حيث ترأس لجنة الإقتراع الفنانة أمل الدباس وبعضوية المخرج فراس المصري والفنان محمد سميرات.

وشكر المخرج الشطناوي اعضاء الهيئة الإدارية على ثقتهم، مؤكداً أن الجمعية تتطلع وبعد الجائحة التي اصابت العالم ان يكون هناك برامج جديدة تعزز استمرار المشهد المسرحي الأردني نحو الإبداع.

وأكد ان المسرح الحر ماضياً في دربه في الإسهام بصناعة المسرح العربي، واعداً بالمزيد من الإنجازات المسرحية خاصة بعد ان اشتياق الجمهور لرفع الستار.

من جهته، شكر رئيس جمعية المسرح الحر الأسبق محمد المراشدة، وزارة الثقافة ومدير الهيئات الثقافية الدكتور سالم دهام واعضاء الهيئة العامة.

وقال، أن الهيئة الادارية الجديدة ستعمل على اكمال مشوار الفرقة التي امتد تاريخها لعشرين عاماً قائلاً، “ان المسرح الحر هو بيت لكل المسرحيين ولكل الراغبين في ان تكون الخشبة حرة قادرة على تقديم الوعي والنور لكل الجمهور”.

وعقدت الهيئة الادارية المنتخبة اجتماعها الاول حيث تم اعادة تسمية الفنانة امل الدباس رئيسا للجنة العليا لمهرجان المسرح الحر الدولي الذي تنظمه الفرقة في كل عام .





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق