ترقيات أكاديمية في البلقاء

هلا أخبار – قرر مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية برئاسة الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي ترقية اعضاء هيئة تدريس في عدد من كليات الجامعة بعد تمكنوا من تلبية كافة متطلبات الترقية حسب أنظمة وتعليمات الجامعة النافذة.

حيث قرر مجلس العمداء ترقية كل من الدكتور أحمد العجو من كلية العلوم من رتبة استاذ مشارك إلى رتبة استاذ، والدكتور علاء الرواشده من كلية عجلون من رتبة استاذ مشارك إلى رتبة استاذ والدكتور خالد محمد شبراوي في كلية العلوم من رتبة استاذ مشارك إلى رتبة استاذ والدكتور عبد الكريم بعاره من كلية عجلون من رتبة استاذ مشارك إلى رتبة استاذ والدكتور غازي الوشاح من كلية الأعمال في المركز من رتبة استاذ مشارك إلى رتبة استاذ.

كما قرر مجلس العمداء ترقية كل من الدكتور حسان شاهين من كلية الاميره عاليه من رتبة استاذ مساعد إلى استاذ مشارك والدكتور اسامه ضرغام من كلية الأمير عبد الله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من رتبة استاذ مساعد إلى رتبة استاذ مشارك.

ويذكر أن عدد أعضاء هيئة التدريس في الجامعة والذين تم ترقيتهم إلى رتبة استاذ خلال هذا الشهر بلغ سبعة أعضاء هيئة تدريس، فيما بلغ عدد أعضاء هيئة التدريس الذين تمت ترقيتهم خلال نفس الفترة من رتبة استاذ مساعد إلى رتبة استاذ مشارك ثلاثة من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى