الدرك ينفذ حملة وفاء للشهيد معاذ الكساسبة


هلا اخبار

باشرت المديرية العامة لقوات الدرك بتنفيذ حملتها الإنسانية لمساندة ودعم المجتمعات المحلية في جميع مناطق المملكة ، والتي تأتي من باب واجب الوفاء والتقدير لروح الشهيد النقيب الطيار معاذ الكساسبة .

وتم اختيار مدرسة الشهيد معاذ الكساسبة في لواء عي بمحافظة الكرك لتكون نقطة بدء الحملة، بحضور والد الشهيد الذي شارك قوات الدرك عملية توزيع المساعدات على بعض الطلاب وتسليم القائمين على المدرسة بعض الاحتياجات المدرسية لدعم قطاع التعليم في مسقط رأس الشهيد. واستمرت الحملة بتوزيع المساعدات في عدة مناطق أخرى في محافظات معان وعجلون وإربد والعاصمة عمان ، وسيشهد الأسبوع المقبل مرور هذه الحملة في عدة مناطق في المملكة ، ضمن جولة تشمل عددا من المدارس التي تم اختيارها بشكل مدروس وبالتنسيق والتعاون مع وزارتي التنمية الاجتماعية والتربية والتعليم ، والحكام الاداريين والجهات المعنية الاخرى .

ومن الجدير بالذكر ان المديرية العامة لقوات الدرك وبتوجيهات من جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة /الجيش العربي الملك عبدالله الثاني دأبت على تنفيذ مثل هذه الحملات الانسانية،والتي تنطلق من فهم عميق لفلسفة الامن الشامل التي تتناول الابعاد الاجتماعية والاقتصادية كجزء من الخدمات التي تقدمها قوات الدرك للمواطنين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق