اعلان اسماء المرشحين للمقابلات على وظائف الثالثة الثلاثاء

هلا اخبار – أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان سيقوم يوم غد الثلاثاء بالإعلان عن أسماء المرشحين لإجراء المقابلات الشخصية المركزية من المتقدمين على وظائف الفئة الثالثة وفقا لأحقيتهم التنافسية.

وسيتم الاعلان عن الاسماء في كافة الصحف اليومية المحلية وعلى موقعه الالكتروني وموقع الإعلانات الحكومية الرسمي.   واشار الهميسات في بيان صحفي اليوم الاثنين انه سيتم مقابلة 4 مرشحين لكل وظيفة أو العدد المتوفر لإجراء المقابلات الشخصية المركزية من قبل اللجان المركزية المقررة برئاسة مؤسسة التدريب المهني وبمشاركة مندوبين عن الدوائر الحكومية المعنية بطبيعة هذه الشواغر، وحسب المواعيد والمواقيت المحددة لكل وظيفة وفقا للبرنامج المحدد في الإعلان.

واشار الى ان الإعلان يتضمن 2474 مرشحا ممن تقدموا بطلبات توظيف على وظائف الفئة الثالثة من خلال مكاتب العمل والتشغيل المعتمدة من قبل وزارة العمل ، والتي قام الديوان في الاعلان عنها العام الماضي.

وقال ان إجراء هذه المقابلات لغايات تعبئة 960 وظيفة على الفئة الثالثة في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لعام 2014 والموزعة على مختلف محافظات والوية المملكة.

ولفت الى انه سيتم إجراء المقابلات الشخصية المركزية في قاعات مؤسسة التدريب المهني وفقا للإقليم الذي تتبع له المحافظة وحسب الأيام والمواعيد المحددة فيه سواء للذكور أو الإناث.

واكدا ضرورة التزام المرشحين بالتواريخ والمواعيد المحددة إزاء كل وظيفة كما هو مبين في الإعلان، وان كل من يتخلف عن الحضور يعتبر مستنكفا .    وسيقوم الديوان ولضمان شفافية الإجراءات وتحقيق مبدأ العدالة، بإرسال رسائل sms للمرشحين لغايات إبلاغهم بترشيحهم للمقابلات الشخصية.

ويشار الى ان موقع الديوان الالكتروني هو www.csb.gov.go وموقع الاعلانات الحكومية www.advs.gov.jo، وهاتف مركز الاتصال الوطني 5008080 . (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق