المفرق تحتفي بيوم الوفاء للمحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين


هلا أخبار

احتفلت محافظة المفرق اليوم الثلاثاء بيوم الوفاء للمحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين في حرم جامعة ال البيت برعاية المحافظ قاسم مهيدات وبحضور رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة والفعاليات الرسمية والشعبية بالمحافظة.
وتحدث مهيدات عن تضحيات المحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين في الدفاع عن الوطن والامتين العربية والاسلامية، موضحا ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حقق انجازات كبيرة على جميع الصعد جعلت من الاردن مثالا يحتذى به في جميع اصقاع العالم.
واضاف ان الوفاء لهؤلاء الجنود الابطال يشكل مفخرة لنا جمعيا، الامر الذي يحتم علينا تقديم اشكال الدعم لهم، مستعرضا سيرتهم البطولية في الذود عن حمى الاردن في وجه كل التحديات الى جانب تضحياتهم في سبيل رفعة الامة العربية والدفاع عن حقوقها.
واستذكر مهيدات بطولات بواسل الجيش المصطفوي على اسوار القدس وباب الواد وسهول حوران، مجددا باسم ابناء محافظة المفرق العهد والولاء الى جلالة المك عبدالله الثاني والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة.
وثمن مدير مؤسسة المتقاعدين العسكريين في المفرق العقيد المتقاعد علي الخوالدة المبادرة الملكية السامية للاحتفال بيوم الوفاء للمحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين ودعم جلالة الملك الموصول لهم، مشيرا الى ان هذه المناسبة تؤكد مدى الاهتمام الحقيقي من القيادة الهاشمية بهذه الفئة من المجتمع الاردني الذين قدموا التضحيات والبطولات في الدفاع عن الوطن والامة، وفقاً لوكالة الأنباء الأردنية.
وجدد العهد لقائد الوطن بمواصلة مسيرة العطاء والعمل الدؤوب من اجل خدمة الوطن وتحقيق الانجازات على مختلف الصعد والوقوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة في الدفاع عن الوطن وامنه واستقراره.
واشتمل الحفل على فقرات فنية وطنية بمشاركة طلبة المدارس في مديريات تربية المفرق والبادية الشمالية الشرقية والبادية الشمالية الشرقية وقصائد شعرية وموسيقيات القوات المسلحة الاردنية-الجيش العربي.
وفي ختام الحفل قام الخوالدة بتسليم الدروع للمحافظ ورئيس الجامعة لدعمهم فعاليات الحفل.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق