جلالة القائد الأعلى يزور قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي الجوية


هلا أخبار

زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، اليوم الثلاثاء، قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي الجوية، حيث كان في استقبال جلالته مستشاره  للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، وسمو الأمير فيصل بن الحسين، وقائد سلاح الجو الملكي.

واستمع جلالة القائد الأعلى إلى إيجاز عسكري من قائد القاعدة الجوية، حول سير الأمور العملياتية والإدارية والتدريبية في القاعدة، وإلى إيجاز من قائد السرب الأول المقاتل في القاعدة تناول فيه الواجبات والمهام التي ينفذها السرب.

وأبدى جلالة القائد الأعلى، أثناء لقائه مرتبات القاعدة الجوية، إعجابه بمستوى الأداء المتميز لطياري سلاح الجو الملكي الأردني ومعنوياتهم العالية، وبالمستوى الرفيع الذي وصل إليه سلاح الجو الملكي في مجالات الإعداد والتأهيل والدقة في تنفيذ المهام والواجبات الموكلة اليه.

واستذكر جلالته بطولات وتضحيات صقور سلاح الجو الملكي في الحروب التي خاضتها القوات المسلحة الأردنية دفاعاً عن الثرى العربي الطهور، مؤكداً أن استشهاد النقيب الطيار البطل معاذ الكساسبة ما هو إلا تأكيد لتلك التضحيات والبطولات.

من جهته، أعرب الفريق أول الركن الزبن عن اعتزاز منتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يولي القوات المسلحة جل اهتمامه ورعايته، في مجالات الإعداد والتأهيل والتسليح، لتكون في طليعة جيوش المنطقة والعالم.


IMG_6409-2 IMG_6423






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق