عبيدات : إنتخابات المهندسين تشهد منافسة وتفاعل كبير


هلا أخبار

قال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات ان انتخابات الشعب الهندسية التي بدأت اليوم من خلال شعب (الكهربائية والكيماوية والعمارة) شهدت منافسة وتفاعلا كبيرا من قبل المهندسين وخاصة الشباب منهم والذين تعول النقابة عليهم بالانخراط بالعمل النقابي لما فيه مصلحة نقابتهم.

واضاف ان انتخابات الشعب مرحلة مهمة من مراحل انتخابات النقابة والتي تأتي في المرحلة الثانية بعد انتخابات الفروع، خاصة وانها تحدد ملامح مجلس النقابة الذي سيتم انتخابه في الثامن من ايار المقبل لثلاث سنوات قادمة.

واشار المهندس عبيدات ان النقابة اعدت كافة التحضيرات لانجاح الانتخابات ولتعكس الوجه الحضاري المشرق عن النقابة ومنتسبيها والمشهدو بنزاهة انتخاباتها محليا وعربيا ودوليا.

وبين ان النقابة فتحت صناديق اقتراع في مركز النقابة بمجمع النقابات المهنية بعمان وفروعها في اربد والزرقاء والبلقاء والكرك والعقبة ومادبا والمفرق والطفيله، ووفرت وسائل نقل للمهندسين من الفروع التي لايوجد فيها صناديق اقتراع الى الفروع القريبة التي توجد فيها صناديق

واوضح ان نسب المشاركة في الانتخابات جيدة خاصة وان نحو نصف المهندسين الذين يحق لهم الاقتراع هم خارج المملكة، وبالتالي فلايمكن وصف الاقبال على الانتخابات بالضعيف.

ولفت الى ان فرز اصوات المقترعين في المحافظات في مركز النقابة بمجمع النقابات المهنية في عمان من خلال عملية الفرز الالكتروني الذي سيجري امام الهيئة العامة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق