المنطقة العسكرية الوسطى تنظم يوما طبيا مجانيا


هلا أخبار

نظمت قيادة المنطقة العسكرية الوسطى بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية ومجموعة الاسناد الطبي في المنطقة اليوم يوما طبيا مجانيا في مدرسة الطوال الشمالي الاساسية للبنات بلواء دير علا .
وقال قائد المنطقة ان هذا اليوم ياتي مشاركة من القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي للاهل في مختلف مواقعهم لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم والتخفيف عليهم من معاناة مراجعة المراكز والمستشفيات الرئيسية .
وتعاملت الفرق الطبية العسكرية مع المئات من الحالات المرضية في مختلف الاختصاصات من خلال العيادات الطبية المتخصصة والتي شملت عيادات الباطنية والجراحة العامة وطب الاسرة والنسائية والتوليد والاطفال والعيون .
وعلى هامش اليوم الطبي وزعت مرتبات اللواء الهاشمي الالي – 51 بحضور متصرف لواء دير علا ومدير التربية فيه وعدد من وجهاء اللواء مساعدات انسانية شملت طرود الخير وملابس الشتاء والقرطاسية والحقائب المدرسية على طلبة المدرسة والاسر المحتاجة ضمن المنطقة .
من جانبهم عبر اهالي لواء دير علا عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي على هذه اللفتة الكريمة مشيدين بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي ومن ضمنها الخدمات الطبية الملكية داعين الله ان يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني قائدا ورائدا .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق