عباس لـ السعود: زيارات العرب لنا تدعم صمودنا


هلا أخباراستقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيي السعود بحضور السفير الأردني خالد الشوابكة وأمين عام الرئاسة الفلسطينية الطيب عبد الرحيم.

وأكد الرئيس الفلسطيني عمق العلاقات الأخوية التي تربط فلسطين والأردن على المستويات كافة، مشيدا بالدعم الأردني المتواصل للقضية الفلسطينية على جميع الصعد.وأشار الرئيس إلى أن التنسيق الفلسطيني- الأردني في مختلف القضايا وبشكل متواصل يؤكد عمق العلاقات ومتانتها.

وأوضح عباس، أن الزيارات المتكررة للمسؤولين الأردنيين تشكل دعما حقيقيا للشعب الفلسطيني للصمود في وجه الاحتلال، داعيا الأشقاء العرب إلى تكثيف مثل هذه الزيارات الهامة.

بدوره أكد النائب يحيى السعود على الدعم الكبير من الأردن شعباً وقيادة للقضية الفلسطينية مؤكداً في الوقت نفسه على وحدة القضية وعلى ما يقوم به جلالة الملك من دور كبير في الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، ووقوفه المستمر بجانب القضية الفلسطينية، كما دعى السعود إلى نبذ الفرقة والسعي بجدية نحو المصالحة الفلسطينية التي من شأنها أن توحد قوى الشعب الفلسطيني في الداخل ضد العدو الصهيوني.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق