نائب الملك يستقبل وفد اللجنة القضائية في مجلس النواب الأمريكي

هلا أخبار

استقبل نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، وفد اللجنة القضائية في مجلس النواب الأمريكي، برئاسة النائب بوب جودلات، التي تزور المملكة حالياً.

وأكد سمو نائب جلالة الملك، خلال اللقاء الذي جرى في الديوان الملكي الهاشمي، حرص الأردن، بقيادة جلالة الملك، على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون التاريخية مع الولايات المتحدة، في مختلف المجالات.

وأعرب سموه، في هذا المجال، عن تقدير الأردن للدعم الكبير والمساعدات التي تقدمها الولايات المتحدة للمملكة، في سبيل تعزيز قدراتها وإمكاناتها في مواجهة مختلف التحديات، والمضي قدماً في مسيرتها الإصلاحية والتنموية.

واستعرض سموه الإنجازات الإصلاحية الشاملة، التي حققتها المملكة بتدرج وثبات في مختلف المجالات، خصوصاً فيما يتعلق بالقضاء، الذي يعتبر ركيزة أساسية في مسيرة الإصلاح الوطني، وضمانة لسيادة القانون وحماية الحقوق والحريات.

وجرى خلال اللقاء، استعراض مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية، خصوصاً الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب، وتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

بدورهم أعرب أعضاء الوفد، بحضور السفيرة الأمريكية في عمان، عن تقديرهم الكبير لحكمة جلالة الملك في قيادة الأردن نحو مستقبل أفضل لشعبه، ودوره المحوري في التعامل مع قضايا المنطقة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق