وفاة و75 إصابة بـ 92 حادثا خلال 24 ساعة

هلا أخبار

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الساعات الـ (24) الماضية مع (92) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (75) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور، في حين تم التعامل مع (488) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الساعات الـ (24) الماضية:

وفاة شخص اثر تدهور جرار زراعي في معان

توفي شخص يبلغ من العمر (32) سنة متأثرا بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تدهور مركبه زراعية (جرار) في منطقة مريغة , حيث عملت فرق دفاع مدني معان على إخلاء المتوفى إلى مستشفى معان الحكومي .

إصابة عامل وافد اثر حادث سقوط في محافظة البلقاء

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث سقوط عامل وافد يبلغ من العمر (24) سنة من الطابق الخامس لعمارة قيد الإنشاء في منطقة صافوط أثناء قيامة بعملية البناء مما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالة المصاب العامة بالغة.

إخماد حريق أعشاب جافة في محافظة عجلون

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني عجلون مع حريق شب في أشجار حرجية وأعشاب جافة بمنطقة الصفصافة , تقدر مساحته بـ(5) دونمات, حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق ومنع انتشاره للمواقع المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق