طقس بارد اليوم والحرارة 17 في عمان

هلا أخبار

يكون الطقس اليوم الثلاثاء باردا نسبيا في المناطق الجبلية، ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم العالية، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غدا الأربعاء لتصبح أعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفا في اغلب المناطق ودافئا في الاغوار والعقبة، وفي ساعات المساء تظهر كميات من الغيوم المتوسطة والعالية في جنوب وشرق المملكة، ويحتمل باذن الله في ساعات الليل هطول زخات متفرقة من المطر خاصة في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا تتحول في ساعات الليل إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

اما الخميس فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا مع هطول زخات خفيفة من المطر باذن الله خاصة في شرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 17و9 درجات مئوية وفي العقبة 24و16 والاغوار 26و14 والمناطق الشمالية 18و10 والجنوبية 18و8 والشرقية 19و7 درجات مئوية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق