طقس بارد اليوم وغدا ولطيف الثلاثاء

هلا أخبار

يكون الطقس اليوم الاحد باردا إلى بارد نسبياً في أغلب المناطق ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة والمتوسطة، وتبقى الفرصة مهيأة أثناء النهار لهطول أمطار خفيفة بإذن الله خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية ، يطرأ غدا الاثنين ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس أثناء النهار باردا نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ولطيفا في مناطق البادية والسهول الشرقية ويكون دافئا في الأغوار والعقبة، أما اثناء الليل فيكون الطقس باردا في معظم المناطق وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المختلفة، كما ويحتمل هطول زخات خفيفة ومحلية من المطر بإذن الله أثناء الليل خاصة في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اما الثلاثاء فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الطقس لطيفا في معظم مناطق المملكة ودافئا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية.

وتحذر دائرة الارصاد من تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية ومن خطر احتمال تشكل الصقيع بعد منتصف الليل في مناطق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم بين 13و5 درجات مئوية وفي العقبة 24و11 وفي الاغوار 21و11 وفي المناطق الشمالية 13و6 وفي الجنوبية 13و-1 وفي الشرقية 19ودرجة مئوية واحدة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق