والدة الشهيد الكساسبة لـ “هلا “: شهداؤنا مفخرة للعالم

هلا أخبار-اياد الفضولي

قالت والدة الشهيد الكساسبة “ام جواد” ان الشهداء اصبحوا لنا مفخرة وضحوا بدمائهم في سبيل الوطن حماة لهذا الديار الذين صبو دمائهم في عروق الوطن ليبقى الوطن حصينا راسخا شامخا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأضافت في تصريح خاص لـ “هلا أخبار” على هامش التكريم الذي اقامه ملتقى البرلمانيات الاردنيات لامهات الشهداء وسيدات المجتمع بمناسبة يوم الام، ان هذا اليوم ليس عيد الام انما هو يوم الام،لأنها تبذل كل ثانية من عمرها في سبيل ان تنشيء اجيال وابناء للوطن التي تحافظ على الوطن حتى يبقى عزيزا.

واقام ملتقى البرلمانيات الاردنيات تكريما لامهات الشهداء وسيدات المجتمع بمناسبة يوم الام ، في مدينة الحسين للشباب لما تقدمه الأم الأردنية في تكريس منظومة القيم والمثل العليا والمعاني السامية.

وقالت منسقة ملتقى البرلمانيات الأردنيات النائب حمدية الحمايدة لـ “هلا اخبار” ان هذا اليوم المبارك وهو يوم الام وليس عيد الام لان كل ايامها اعياد.

واضافت انه ارتأينا ان يكون عنوان ملتقانا عن التطرف والارهاب وما له من ويلات جرها على هذا البلد.

واشارت انه احببنا ان نلتقي في أمهات الشهداء الذين روت دمائهم دفاعا عن ارض الوطن دفاعا عنه ، والرائدات لما لهن من نشاط في الوطن الحبيب، وقمنا بتكريم امهات الشهداء على صبرهن وما انتجن ما ابناء مطيعين وطيبون حمو الوطن بدمائهم

وقال النائب الاول لرئيس مجلس النواب احمد الصفدي في كلمته إن الأم نموذج حر في العالم ، مشيرا إلى أن المرأة الأردنية اثبتت دورها البناء في المجتمع على مستوى كافة المجالات العملية ، ووجودها في المراكز القيادية والمشاركة الفعالة في البرلمان.

ومن جهتها قالت رئيسة لجنة المرأة وشؤون الأسرة في مجلس النواب النائب ريم أبو دلبوح في كلمتها إننا نحتفل اليوم بالأم التي تساهم ببناء المجتمعات بمختلف الأدوار التي تقوم بها وذكرى معركة الكرامة.

IMG_0100 IMG_0166 IMG_0105 IMG_0079 IMG_0046 IMG_0035 IMG_0017 IMG_0014 IMG_0010 IMG_0009 IMG_0005

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق