بحث قضايا المستثمرين الصناعيين في مدينة عبدالله الثاني الصناعية

هلا اخبار

بحث لقاء عقد في مدينة عبدالله الثاني الصناعية اليوم بسحاب اليوم القضايا التي تواجه المستثمرين الصناعيين في المدينة بمختلف المجالات المتعلقة بالعملية الإستثمارية وذلك بهدف التسهيل علىيهم وحل كافة مشكلاتهم.

وخلص اللقاء الذي جمع الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الاردنية الدكتور علي المدادحة ورئيس جمعية المستثمرين الاردنية نعيم الخطيب واعضاء الجمعية الى متابعة كافة القضايا التي طرحها المستثمرون ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة المتعلقة بالعمل الإستثماري.

وبين المدادحة خلال اللقاء ان شركة المدن الصناعية الاردنية ومن خلال خطتها الاستراتيجية للاعوام القادمة تسعى وبكل جدية لتوظيف كافة كوادرها في خدمة العملية الاستثمارية في المدن الصناعية، بما يضمن التسهيل عليهم وتقديم افضل الخدمات التي تعكس البية المتميزة للاستثمار في المدن الصناعية.

واشاد المدادحة بجهود جمعية المستثمرين الاردنيين التي تسعى لمتابعة هموم المستثمرين داخل المدينة الصناعية، مبينا ان هذا اللقاء خير دليل على ذلك وأن مدينة عبدالله الثاني الصناعية التي انشأت قبل 35 عاما كأول واكبر تجمع صناعي في المملكة ستبقى منار للاستثمار الصناعي.

واستمع المدادحة خلال اللقاء الى ملاحظات واستفسارات رئيس واعضاء الجمعية ليصار الى متابعتها مع كافة الجهات ذات العلاقة، مؤكدا بذات الوقت على العمل المشترك مع جمعية المستثمرين الاردنية لحل كافة الاشكاليات المتعلقة بعمل المستثمرين خاصة بعد تفعيل النافذة الاستثمارية الواحدة التي اوجدها قانون الاستثمار الجديد.

من جانبه أشاد الخطيب بجهود شركة المدن الصناعية الاردنية الهادفة الى استقطاب الاستثمارات الصناعية للمملكة اضافة الى متابعتاتها المستمرة مع المستثمرين. كما اقترح رئيس واعضاء الجمعية خلال اللقاء الذي حضره عدد من المدراء التنفيذيين في شركة المدن الصناعية الاردنية عددا من النقاط ليصار لتنفيذها بالشراكة مع ادارة الشركة تتعلق بتوفير سكن للعمال والنقل من والى المدينة الصناعية وتسهيل الاجراءات على المستثمرين من خلال سلاسة الاجراءات الادارية واجراءت الامن والسلامة والبنية التحتية للمدينة ومعالجة النفايات الصلبة والسائلة للصناعات.

يشار الى ان شركة المدن الصناعية الاردنية انشأت لغاية الان خمسة مدن صناعية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة (سحاب، اربد، الكرك، العقبة، الموقر) وتسعى من خلال خطتها الاستراتيجية للاعوام القادمة الى اقامة مدن صناعية مستقبلية وفقا للحاجة التنموية لكل محافظة في كل من الزرقاء وجرش والبلقاء والطفيلة ومأدبا.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق