الدعوة لطي صفحة الرجوب .. وشخصيات في “الاتحاد” تهاجمه

-محمد الهباهبة

انسحب الغضب الاردني العارم على رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب بسبب عدم وقوفه الى جانب الامير علي في انتخابات الفيفا وتفاخره بدعم السويسري سيب بلاتر على شخصيات في اتحاد كرة القدم الاردني ، رغم اصدار “الاتحاد” بيان دعا فيه لطي الخلافات مع الرجوب.

ففي حين شن نائب رئيس الاتحاد الاردني صلاح صبرة هجوماً عنيفاً على الرجوب داعياً اياه لـ”الإستقالة” من رئاسة الاتحاد الفلسطيني ، حثت مصادر داخل الإتحاد الأردني لاتخاذ اجراءات صارمة بحق من اعتبرته “ناكر الجميل”.

صبرة هدّد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “بفتح كل الملفات اذا لم يستقل الرجوب من منصبه واستمر في توجيه الانتقادات الحادة بالقول ” لن اسكت عن كل متآمر قلتها واعنيها” ، معتبراً ان منع دخول جبريل الرجوب الى اﻻردن هو خطوه اولى.

واثنت مصادر داخل الاتحاد لكرة القدم خلال حديثها لـ”هلا اخبار” على تصريحات صبرة ، مستغربةً في الوقت ذاته موقف الرجوب الذي وصفته “بالخائن. ”

وتابعت المصادر حديثها “من الاولى على الرجوب أن يرد الجميل الأردني، لا أن يمسك سيفاً اهداه شيخ عربي لبلاتر ويحتفل به”.

وكشفت المصادر عن الدعم الذي يقدمه الاتحاد الاردني لشقيقه الفلسطيني، وعن المعسكرات التي اقامها للمنتخب الفلسطيني ، وعن وقوف الامير الى جانب الاتحاد الفلسطيني دائماً وابداً .

ولم يتوقف الامر عن هذا الحد بل قام الاتحاد بتأمين المنتخب الفلسطيني الاحتياجات الخاصة باللاعبين. واستهجنت المصادر مرة اخرى موقف وقالت “يبدو ان الرجوب نسي او تناسى مواقف الاتحاد الاردني مع اشقائه المنتخب الفلسطيني”.

وفي بيان رسمي صدر عن الاتحاد الاردني لكرة القدم اعلن الامين العام لاتحاد كرة القدم فادي زريقات ان الاتحاد الاردني لكرة القدم تابع بكل اهتمام ما نشر ولا يزال ينشر عبر بعض وسائل الاعلام عامة ومواقع التواصل الاجتماعي من داخل وخارج حدود الوطن من كلام واجتهادات حول ما دار في انتخابات الاتحاد الدولي – الفيفا- الجمعه الماضي  29-5-2015  ومواقف الاتحادات الاهلية العربية لكرة القدم عامة والاتحاد الفلسطيني على وجه الخصوص .

وقال زريقات الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم ان  الاتحاد الاردني اذ يشكر كافة الشعوب العربية عامة وابناء الوطن على وجه الخصوص لمؤازرتهم وعواطفهم النبيلة الصادقة ووقفتم الابيه مع صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين وهو يتقدم بكل شجاعه واقدام للمنافسه على رئاسة اكبر منظومة رياضية على وجه الكرة الارضية والتي تجلت بيوم الفخر والاعتزاز الذي عبر عنه كل ابناء الوطن وتوج باستقبال الرياضي الاول الملك عبد الله الثاني بن الحسين لاخيه الامير علي بن الحسين وهو يعود الى ارض الوطن وقد طوى صفحة خالدة سيبقى يفخر بها كل ابناء الوطن خاصة والشعوب العربية عامة  وتردد صاداها الطيب في كل ارجاء المعمورة .
واضاف زريقات ” ان الاتحاد الاردني ينطلق من حديث قائد انجازته الامير علي بن الحسين لحظة وصوله الى ارض الوطن  والذي تناقلته كافة وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية ” ان الاردنيون والهواشم لا يسيؤون لاخوانهم العرب وان الشعب العربي بأكمله وقف الى جانبنا وان الانتخابات لم تكن سهلة، وكان القرار الديمقراطي في النهاية”.
وجدد زريقات تاكيد الاتحاد الاردني القاطع لكل ابناء الوطن والشعب العربي عامه ووسائل الاعلام المحلية العربية والدولية خاصة ان الاتحاد  يعتز ويفخر بعلاقات الاخوة التي تجمعه مع كل الاتحادات العربية الاهلية دون استثناء  والتي يرسخها على الدوام في كافة المواقف والمحافل العربية والقارية والدولية مشيرا الى ان الاتحاد الاردني طوى صفحة انتخابات رئاسة الفيفا بكل متناقضاتها بلا رجعه وانه سوف يكون مع الجميع منفتحا ومحترما الراي والراي الاخر وان ابواب الوطن ستبقى كما كانت على الدوام مفتوحه لكل الاشقاء وعلى مختلف مواقعهم مرحبا بهم في كل وقت مجسدا رؤية القيادة الهاشمية الحكيمة بان الاردن كان وسيبقى للجميع.




هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق