وزير الداخلية: مطلقو الشائعات فئة قليلة جداً والمجتمع الاردني متماسك

الشباب الاردني “مفخرة”، و همّ أمل الآمة

مشروبه المفضل حليب الابل وخصوصا وقت السحور

الاستراتيجية القادمة لوزارة الداخلية ستقوم على إجراء منظم لمعالجة بعض الظواهر التي يقوم بها الخارجون عن القانون

هلا-اخبار

أكد وزير الداخلية سلامة حمّاد ان مطلقي الشائعات هم فئة قليلة جداً، واصفاً اياهم بإنهم “زيوانة البيدر”، متسائلاً “لماذا نثير بلبلة على شيء لا اساس له.

وقال المجتمع الاردني متماسك، داعياً أولئك الى ان يتقوا الله في الفتنة.

وشدد الوزير حمّاد في حديثه على التلفزيون الاردني مساء اليوم الاحد، ان الاستراتيجية القادمة لوزارة الداخلية ستقوم على إجراء منظم لمعالجة بعض الظواهر التي يقوم بها الخارجون عن القانون كسرقة المركبات او أولئك الذين يتعرضون للمواطنين.

وبالمقارنة بوضع الاقليم في السابق وحالياً، بيّن حمّاد ان مراحل الاردن والاقليم لم تكن كهذا الوضع، مشيرا الى ان الاضطرابات السياسية في الاقليم ادت الى اغلاق حدود الاردن  كما لم تكن في السابق.

وأكد ان الامر يتطلب الاحتياط من خطأ الاخرين، والاردن يحظى باحترام منقطع الوصف والعالم كله يحترمون جلالة الملك والعالم يقتبس المبادئ من خطابات جلالة الملك.

واشار الى ان الاردن له خبرة طويلة، بل اصبح مستشاراً من قبل العالم وعلاقاتنا بالعالم استثنائية ونحن لنا وضع مختلف، داعياً الله ان يديم نعمة الآمن والامان في الاردن.

وأكد ان عمل وزارة الداخلية يأتي لحماية المواطنين، ولكن الفيصل هو القضاء.

وبيَن حمَاد ان الشباب الاردني “مفخرة”، و همّ أمل الآمة، منوها ” نحن قدمنا للبلد وننتظر من الشباب التقديم”.

وقال: ” الشباب الاردني امل الامة، والاردن يحمل صفات طيبة، هذه الصفات تدفع الجميع لتحقيق شي مختلف لبناء الاردن اكثر واكثر.

وبارك حمّاد عيد سمو ولي العهد، الحسين بن عبدلله، قائلاً: “الحسين الجد هو الحفيد 42 لرسول الله صلى الله عليه وسلم، داعياً الجميع للأستفادة من هذا الجو المبارك الذي يعطينا الامل للمستقبل.

وحول مشروبه المفضّل في رمضان، قال : ” ان مشروبه المفضل حليب الابل وخصوصا وقت السحور واكلته المفضلة المنسف والمقلوبة”.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق